جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نعمان لحلو ينفي نشر تدوينة تعلن تحضيره لأغنية خاصة بالمنتخب المغربي

جورنال أنفو

 

نفى الفنان نعمان لحلو، خبر أن يكون نشر تدوينة عبر حسابه على تطبيق “أنسغرام”، وعد من خلالها المنتخب الوطني المغربي بإهدائه أغنية حماسية، على خلفية تأهله إلى دور الربع في منافسات كأس أمم إفريقيا “الكان”، التي تدور أطوارها بالكاميرون.

وجاء في الستوري التي تداولتها عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي :” ترقبوا أنشودة عن ملحمة أسود الأطلس في الكان ومبروك علينا التأهل ولا عزاء للحاقدين”.

وأمام الجدل الكبير والسخرية العارمة التي رافقت تداول الخبر، اضطر نعمان لحلو إلى الخروج عن صمته، وذلك  عبر حسابه الشخصي والوحيد على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وأرفق لحلو الستوري المثيرة للجدل بتدوينة نفى من خلالها صحة الخبر، قائلا :” هذا الحساب ليس لي، وأحدهم يستعمل اسمي في عشرات الصفحات، حسابي الوحيد الصغير هو هذا الذي أكتب منه، شكرا”.

وسبق للفنان نعمان لحلو أن تبرأ من الحساب الذي ينتحل صفته على الأنستغرام، في تصريحات لوسائل الإعلام، حيث تبرأ من كل ما ينشر عبر.

يشار أن نعمان لحلو يعيش حالة حداد، على خلفية وفاة شقيقه عالم الذرة والفيزياء النووية فؤاد لحلو، الذي وافته المنية، الجمعة الماضي، بأحد مستشفيات فاس، جراء إصابته بفيروس كورونا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.