جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مسلسل “خو خواتاتو” المقرر عرضه شهر رمضان المقبل

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

يتم حاليا تصوير أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد “خو خواتاتو” بمدينة مراكش، الذي يشارك في بطولته ثلة من ألمع النجوم المغاربة، حيث من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، على القناة الثانية.
العمل التلفزي “خو خواتاتو” سيجمع الثنائي عدنان موحجة ويحيى فاندي في تجربة فنية جديدة، وهو كذلك من فكرة وسيناريو الثنائي، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية.

ويجسد الأدوار الرئيسية في المسلسل طاقم من الممثلين، وهم: فضيلة بنموسى ويحيى فاندي وعدنان موحجة، وهند بنجبارة وعادل أبا تراب وبديعة الصنهاجي ودعاء اليحياوي وعزيز بوعزاوي ومريم الزوبير.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة الشاب عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، الأمر الذي سيغير حياته رأسا على عقب، في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، ووسط علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، لكن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.