جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

انتخاب مكتب جديد للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية

جورنال أنفو

 

انتخب عبد الحليم العايدي، رئيسا للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، السبت المنصرم، في جمعها العام العادي الانتخابي بمدينة أكادير، وذلك بحضور ممثلي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وممثل السلطة والجمعيات الرياضية المعتمدة .

ووفق بلاغ الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، فقد انطلق الجمع العام العادي بالاستماع إلى عرض جدول الأعمال، وذلك بعد التأكد من النصاب القانوني، حيث حضرت 12جمعية معتمدة من أصل 16 جمعية، كما تم تقديم التقريرين الأدبي والمالي من طرف محمد مويس الكاتب العام.

وأضاف البلاغ أنه، بعد مناقشة الأنشطة التي كانت متواضعة مقارنة مع المواسم السابقة نظرا لظروف الجائحة، وإطلاع الحضور على الميزانية التي خصصت لتمويل هذه الأنشطة ومجمل المصاريف الخاصة بهذا الولاية، صادق الجمع العام بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي وتقرير المحاسب المالي ليقدم المكتب المنتهية ولايته استقالته.

 

 

وقبل التأكد من اللوائح المرشحة للولاية الجديدة، انتدب الجمع العام السيدين حسن عربي ومصطفى افضيل لفرز الأصوات والاطلاع على التقارير، حيث قدم ممثل الوزارة اللائحة الوحيدة المرشحة لتسيير الجامعة، يترأسها حليم العايدي التي أكد إستيفائها لجميع الشروط القانونية المطلوبة، ليتم التصويت عليها بالإجماع وتضم في عضويتها الأسماء التالية :
عبد الحليم العايدي، محمد بنقدور ، سعيد الحسني ، سعيد انيس ، محمد الزياتي ، محمد بنموس، عبد المجيد الفاطمي ، عبد الحق عراش ، حسن اساوري، محمد التوهامي،المهدي جلول، فاطمة الزهراء الحبشي ، يونس الحمداوي، رشيد جلال،زهيرة الصالحي .
بعد ذلك، قدم الرئيس الجديد للجامعة، عبد الحليم العايدي كلمة مقتضبة، شكر فيها الجمعيات التي وضعت الثقة في الأعضاء الجدد والمكتب الجديد ونوه بعمل المكتب المديري السابق في شخص رئيسه محمد بنقدور.

ويضيف ذات المصدر أنه، تم تقديم الخطوط العريضة لبرنامج المكتب المديري الجديد، وتعهد بتطبيق كل التوصيات التي توصلت بها الكتابة العامة من طرف الجمعيات ، كما شدد على العناية والإهتمام بالفئات العمرية الصغرى، والعمل على إعداد المنتخب الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.