جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سياحة .. المغرب يطلق حملة ترويجية دولية واسعة

جورنال أنفو

 

يُطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من اليوم الجمعة، حملة واسعة ستشمل دولا أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وإسرائيل.

وجري أمس الخميس تقديم الحملة الترويجية التواصلية الجديدة، بالرباط، بشعار “المغرب أرض الأنوار”، تعتمد تقاطعا مع الرموز التواصلية التقليدية التي كان يحملها شعار السياحة الوطنية، وذلك خلال حفل حضره وزراء ومسؤولون يمثلون قطاعات معنية، خصوصا المنتسبين لقطاع السياحة، من مهنيين وشركات وفاعلين وشركاء، إلى الارتقاء بالمغرب، ليكون ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جذبا للسياح.

 

 

وأبرز عادل الفقير، مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة، خلال عرض قدمه بهذه المناسبة، مؤهلات المغرب السياحية، وأيضا نقط الضعف التي يجب معالجتها، فإن الحملة ستنطلق في آن واحد في 19 سوقا، خمسة أسواق استراتيجية، هي فرنسا وإسبانيا وألمانيا، والمملكة المتحدة، والولايا المتحدة الأمريكية، إلى جانب أسواق بلدان الشرق الأوسط وإسرائيل والبلدان الإفريقية.

وتستهدف الحملة السياح الأجانب البالغين من العمر ما بين 25 و59 سنة، لهم اهتمامات بالطبيعة والشواطئ والصحاري والترفيه وغيرها.

وتنبني الحملة، وفق تأكيد الفقير في عرضه، على أن السوق المغربية لها من المؤهلات ما يكفي لتنافس بلدانا أوروبية قريبة، وتوفر السياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية بفضل التنوع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.