جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حملة للبطائق الوطنية في قرى ورزازات في إطار تقريب الوثيقة التعريفية من عموم المواطنين

جورنال أنفو

 

تواصل على مستوى إقليم ورزازات الحملة الإقليمية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة عموم المواطنين، خاصة النساء وكبار السن والتلاميذ، وذلك في إطار تنزيل إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تقريب هذه الوثيقة التعريفية من عموم المواطنين.

وانخرط الأمن الجهوي لورزازات في هذه العملية من خلال تعبئة وتجنيد مراكز تسجيل المعطيات التعريفية بالمدينة ذاتها، لاستقبال الوافدين على الوحدات المتنقلة، وإنجاز البطائق التعريفية الخاصة بهم.

وحسب مصدر مطلع، فقد تمكنت الوحدات المتنقلة للبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية التابعة للأمن الجهوي بورزازات من إنجاز 2849 طلبا في هذه العملية، التي انطلقت في 5 ماي الجاري، كما تم إنجاز بطائق التعريف الوطنية الذي سطره الأمن الجهوي لورزازات يشمل جميع الجماعات الترابية الـ17 بإقليم ورزازات، موضحا أن الحملة تتم في ظروف حسنة، على حد وصفه.

وأضاف ذات المصدر، أن هذه الحملات تشرف عليها فرق متخصصة مجهزة بالأدوات والوسائل اللوجستية الضرورية، وتضم عناصر مشهود لها بالخبرة والكفاءة، مهمتها الانتقال إلى العالم القروي بإقليم ورزازات، بتنسيق مع السلطات المحلية، لاستقبال الراغبين في إنجاز بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.