جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

العثور على جثة مذيعة مصرية مدفونة داخل فيلا

جورنال أنفو

 

عثرت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة المصرية، أمس الإثنين، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها لنحو ثلاثة أسابيع.

ووفقا لموقع صحيفة “المصري اليوم”، كانت أجهزة الأمن في الجيزة قد كثفت الإثنين البحث في ملابسات بلاغ باختفاء شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

شيماء جمال هي مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة “LTC” تقدم برنامج المشاغبة.

وأضافت الصحيفة المصرية وفقا لمصادر قضائية، أن الحادث وقع في مزرعة بقرية أبو صير بالمنصورية، يملكها زوجها المتهم بقتلها، وهو قاضي في مجلس الدولة، حيث أطلق رصاصة على رأس المجنى عليها على إثر خلاف بينهما، بعد 8 سنوات منها 3 عرفي.

وأشارت التحريات الأولية للإدارة العامة للمباحث، أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ بإغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها.

وأضافت التحريات ذاتها أن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة وأوهمها بشرائها لها لارضائها وأنهى حياتها.

وكشفت مصادر أمنية وقضائية أخرى أن المستشار المتهم بقتل زوجته، عقب تنفيذ جريمته حرر بلاغاً باختفاء زوجته لإبعاد الشبهة عنه.

يذكر أن الزوج المتهم، وكيل نادي قضاة مجلس الدولة المعني بشؤون القضاة، شغل منذ سنوات منصب المتحدث باسم غرفة العمليات الخاصة بنادي قضاة مجلس الدولة، كما كان من بين المرشحين  لتولي إدارة نادي الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.