جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل “The Witcher” في المغرب

جورنال أنفو

 

وقع اختيار طاقم مسلسل “The Witcher” الأمريكي الذي يعرض على شبكة نتفليكس، على منطقة الجنوب الشرقي المغربي، لتصوير مشاهد من الجزء الثالث.

وكشفت مجموعة من المواقع الأجنبية، أن طاقم تصوير “ذا ويتشر” اختار منطقة أرفود الصحراوية لتصوير مشاهد من الموسم الثالث من السلسلة، هذا الأسبوع، دون أن يتم الكشف عن المدة التي سيستغرقها الفريق لتصوير هذه المشاهد في المغرب.

وحسب نفس المصادر، فإن اختيار الصحراء المغربية سيكون لتصوير صحراء “كوراث” في السلسلة.

ويعتبر مسلسل “ذا ويتشر” واحدا من الأعمال الأجنبية الضخمة التي يتم تصويرها في المغرب، حيث سبق لمجموعة من الأفلام، كجيمس بوند، غايم أوف ثرونز، ذا مامي، وغيرهم.

ويعد “ذا ويتشر” مسلسل فنتازيا ودراما أمريكي-بولندي، يتكون من موسمين، من تأليف لورين شميت هيسريش لصالح منصة نتفليكس. تدور قصة المسلسل حول “Geralt of Rivia” القاتل المأجور المتحول والأميرة” Ciri” ولية عهد المملكة، اللذان يربط بينهما القدر بشكل غريب وشيّق رغم اختلاف طريقهما، ويقومان برحلة في عالم خيالي مضطرب، حيث يكثر الأشرار من حولهما في كل مكان.

وانطلق عرض مسلسل ذا ويتشر في دجنبر 2019، ويحتوي على ستة عشر حلقة، ويتكون هذا المسلسل من موسمين، وتدور قصته في إحدى القارات الخيالية التي يسكنها الأقزام والجن، حيث بعد الصراع بين الأقزام. وينقسم الجان، ويعيش الأقزام في الجبال، وينتقل الجان للعيش في الغابات والسهول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.