جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ربيع القاطي يجسد شخصية الأمير التركي “اسماعيل آغا”

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

يطل الممثل ربيع القاطي، على جمهوره، بأداء شخصية تاريخية جديدة، حيث سيلعب دور القائد “إسماعيل آغا” ضمن المسلسل السعودي “هبوب”، يحكي عن الدولة العثمانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي التاريخي “هبوب”، حول مجموعة من الشباب السعوديين يخرجون في رحلة ثم يتيهون، لكن حياتهم ستنقلب بعد دخولهم غار وسط الصحراء، حيث سيسافرون عبر الزمن إلى القرنين السادس عشر والسابع عشر، وامتداد الدولة العثمانية في المنطقة العربية”.

خلال هذه الرحلة الافتراضية، سيلتقي الشباب بقائد تركي وهو “إسماعيل آغا” التي يجسد دوره ربيع القاطي، وشقيقته “صافيناز” التي تجسد دورها الممثلة كليلة بونعيلات.

المسلسل هو من إخراج المغربي إبراهيم الشكيري، وسيناريو فيصل سعيد، وإنتاج مشعل المطيري ودمنة بونعيلات، في منطقة نجد بالسعودية، فيما تم تصوير أحداثه بمدينة مراكش.

وقال ربيع القاطي في تصريحات صحفية، أن “مسلسل هبوب سيكون مُفاجأة الموسم الرمضاني المُقبل، وسُخرت له إمكانيات ضخمة”، مشيرا إلى أن “هذا العمل التاريخي يضم أسماء سعودية”.

ونجح الممثل المغربي ربيع القاطي، خلال السنوات الأخيرة، في تأديته للأعمال التاريخية، حيث كان له ظهور متميز في دور البطولة بالعمل الدرامي “غسق”، الذي تدور أحداثه حول العوامل والأسباب التي مهدت لاحتلال “داعش” لمدينة سرت الليبية، كما كان آخر عمل له في الفيلم السينمائي “نوبة العشاق” للمخرج كمال كمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.