جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شيرين تكشف مفاجآت لأول مرة عن أزمتها مع حسام حبيب

جورنال أنفو

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أخيرا، حقيقة علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب وما دار بينهما خلال فترة زواجهما وما تبعها من أزمات تداولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وذلك أثناء مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “on”.

واستهلت شيرين مداخلتها الهاتفية بالإعتذار من جمهورها، وذلك بسبب كذبها عليهم رغبة منها في تلميع صورة طليقها ولكونها “بنت أصول” حسب وصفها.

وأقرت شيرين بتعنيف حسام حبيب لها وسحلها على الأرض محملة له مسؤولية حلق شعر رأسها، قائلة ” حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعري”.

كما اعترفت بأن حسام قد سرق سيارتها من نوع “مرسيديس” من بيتها، مستغلا تواجدها بالساحل مع بناتها في أجل الترويح عن أنفسهن وتجاوز الفترة الصعبة التي عشنها.

مضيفة: “حسام حبيب خسرني أمي وأصحابي والسواق بتاعي، وشايف كل الناس متآمرة عليه، فصدقته ولكن الحقيقة مش كده، ولازم يتعالج نفسيا”.

وأوضحت شيرين “كنت أحب حسام حبيب، وأريد الحفاظ على بيتي، عملت أستوديو لشغلي وشغله، واشتريت له كل الأغاني اللي عجبته، لكن عندما فشل في الوصول إلى النجاح جرب أن ينزلي إلى المكان الذي يتواجد فيه”، مبرزة أنه عقب نجاح كل عمل فني أو غيره كان ينكد عليها فرحتها وينتقدها ويحول ليلة فرحتها إلى شجار.

وأثارت أحدث تصريحات للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بخصوص طليقها حسام حبيب، والحقائق التي كشفتها للعلن، جدلا واسعا، خلال الساعات الماضية، وأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.