جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شخص يهاجم الشرطة بكلب شرس ويشهر سيفه في مواجهات عنيفة بتامسنا

 

جورنال أنفو – تمارة

 

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة تامسنا ضواحي مدينة تمارة، أمس الخميس 14 مارس، من توقيف شخص مسجل خطر، أشهر سيفه من الحجم الكبير في وجه رجال الشرطة خلال مواجهات، قبل أن يحرض كلبه وهو من النوع الشرس، كاد أن يعرض حياتهم للخطر.

وبعد ساعات من المواجهات العنيفة، اضطر موظف شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي، حيث أطلق رصاصة أصابت الكلب، قبل أن تنجح باقي العناصر الأمنية في محاصرة المشتبه فيه الذي حاول الفرار نحو وجهة مجهولة.

ووفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن وطني، فإن المتهم يعتبر من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، حيث سبق وأن عرض حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض خلال مناسبتين مختلفتين.

وذكر البلاغ، أن المتهم كان في حالة فرار قبل أسبوع من الآن، وبالضبط منذ 6 مارس الجاري، حين واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة وهاجمهم باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف، مما اضطر مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابته على مستوى الساق، قبل أن يتمكن من الفرار في حينه.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من رصد تواجده بمنزل أسرته بمنطقة تامسنا ضواحي مدينة تمارة، حيث جرى أخيرا توقيفه، ومن ثم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.