جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أبرز الأغاني التي تصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب لهذا الأسبوع

جورنال أنفو

 

تصدر هذا الأسبوع مغني الراب طه حفصي الملقب باسم “الغراندي طوطو”، قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، بأغنيته الجديدة “Gueule Tapée” التي أصدرها قبل أسبوع، وحقق من خلالها مليون و700 ألف مشاهدة.

 

ويليه في المركز الثاني الفنان سعد لمجرد بأغنيته “العاشق الهايم” التي طرحها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “جديد ميوزيك” على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، محققة أزيد من 570 ألف مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام.

 

فيما حل ديو “LAISSE TOMBER” الذي جمع مغني الراب إيهاب إقبال المعروف بـ”حليوة” بالمغني الكولومبي من أصول مغربية “Tagne” في المركز الثالث ضمن قائمة الأعمال الموسيقية الأكثر استماعا، محققة أزيد من 540 ألف مشاهدة في ظرف يومين.

 

وعاد المركز الرابع لمغني الراب عثمان عتيق الشهير بـ”مستر كريزي”، بأحدث أعماله الفنية “زكارة” التي طرحها قبل يومين، وحقق من خلالها أزيد من 360 ألف مشاهدة.

 

وبعد أزيد من أسبوعين من طرحها، ماتزال أغنية “نتيا ضعيف للفنانين الشاب بلال وزينة الداودية يحتلان المركز الخامس بنسبة مشاهدة بلغت 6 ملايين و700 ألف مشاهدة.

 

وحلت أغنية “لامور” لمغني الراب “الكناوي” في المركز السادس على قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب بموقع يوتيوب، محققة نحو نصف مليون مشاهدة في ظرف أربعة أيام من طرحها.

 

وعاد المركز السابع للفنانين نعمان بلعياشي وخولة مجاهد، بالتعاون الذي دمج بين أغنيتهما في “كوك ستوديو قبل أسبوعين، وحققا من خلالها 4 ملايين و500 ألف مشاهدة.

 

واحتلت أغنية “Diagnosis” المركز الثامن ضمن قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في، بأزيد من 220 ألف مشاهدة.

 

فيما حلت بالمركز التاسع أغنية “نمشيو لشط البحر” الشعبية للمغني سعيد “ولد الحوات”، إذ بلغت 280 ألف مشاهدة.

 

وتديلت أغنية “غزالي” للمغني الجزائري محمد ميلانو قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، محققة مليون مشاهدة في أقل من يومين من طرحها على “يوتيوب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.