جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب المغربي في منافسات البطولة الإفريقية للكيك بوكسينغ

جورنال أنفو - و.م.ع

 

يتوجه المنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ صوب جمهورية جنوب إفريقيا للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية للعبة، التي ستحتضنها مدينة بينوني، الواقعة قرب العاصمة جوهانسبورغ ما بين 26 و28 غشت 2022.

 

أفادت الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، في بلاغ لها، بأن أهمية هذه المنافسة الإفريقية، التي ستحتضنها القاعة المغطاة جون بارابلي، تأتي أهميتها في كونها تعد محطة إقصائية لدورة ألعاب الفنون القتالية “الرياض 2023″، التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية في غضون السنة المقبلة، وذلك بعد آخر دورة لها احتضنتها مدينة سان بيترسبورغ الروسية سنة 2013.

 

وتضم النخبة الوطنية المغربية، التي ستشارك جميع عناصرها ضمن صنف “اللاوكيك” لهذه البطولة الإفريقية، اللاعبات أميمة بلوراث، التي ستتنافس في فئة وزن أقل من 48 كلغ ،ورميساء بوعرورو في وزن أقل من 56 كلغ، ثم كوثر باعراب، التي ستشارك ضمن فئة وزن أقل من 65 كلغ.

 

ولدى الذكور تضم اللائحة كلا من أنس الجزولي في فئة وزن أقل من 60 كلغ، وحمزة الحيمر، الذي سيدخل المنافسة ضمن وزن أقل من 71 كلغ، إضافة إلى يوسف أنزاد، الذي سيتبارى برسم فئة وزن أقل من 81 كلغ.

 

وستكون النخبة الوطنية المغربية مؤطرة تقنيا من قبل الناخب الوطني لحسن واسو، بمساعدة سهام العلالي.

 

وضم البعثة المغربية أيضا كلا من مبارك البكوري، بصفته رئيسا للوفد، ومصطفى الغنام، باعتباره حكما دوليا ونائبا للكاتب العام للجامعة، وأحمد بارا، بصفته حكما دوليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.