جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة “الحلق”

جورنال أنفو

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء اليوم الخميس، أحدث أعماله الفنية بعنوان “الحلق”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

وأعلن المجرد في تغريدة عبر حسابه الرسمي علي “تويتر”، عن موعد إصدار أغنيته الجديدة “الحلق”، والتي سيتم إطلاق “الأوديو” الخاص بها عبر جميع منصات الإستماع الموسيقي على الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، فيما سيتم نشر فيديو كليب الأغنية بعد ساعتين من إصدار “الأوديو”، على قناة لمجرد على موقع “يوتيوب”.

 

وقال لمجرد في تغريدته: ” الحلق على كل المنصات المسموعة اليوم ابتداءا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، بينما الكليب سيطرح بعد الأوديو على اليوتيوب في الساعة السابعة مساء، أتمنى من صميم القلب أن ينال هذا العمل اعجبكم”.

واحتل هاشتاغ “الحلق إللي عامل قلق”، مراتب متقدمة في الترند العربي على موقع “تويتر”، وسط تفاعل جمهور لمجرد ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين عبروا عن انتظارهم للأغنية الجديدة، من خلال تغريداتهم وتعاليقهم الإيجابية.

 

وتعاون لمعلم في أغنية “الحلق”، مع تامر حسين على مستوى الكلمات، وعزيز الشافعي في الألحان، أما التوزيع فحمل توقيع جلال الحمداوي، فيما صورت مشاهد الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني دان حداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.