جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“ميّاس” اللبنانية تتوج بجائزة “أمريكا غوت تالنت” أشهر برنامج للمواهب في العالم

جورنال أنفو

 

انتزعت الفرقة اللبنانية “مياس” لقب “أمريكا غوت تالنت” من 10 فرق أمريكية وعالمية في البرنامج الأكثر شهرة في أمريكا والعالم، لتصل بلبنان الذي يمر بأحلك الظروف الاقتصادية إلى العالمية وتُدخل البهجة والسعادة إلى نفوس اللبنانيين الذي يعيشون أسوأ أزماتهم.

 

 

ووسط الألعاب النارية والتصفيق الحار وصرخات الجماهير في استوديو البرنامج، تُوجت الفرقة اللبنانية بالمركز الأول في الموسم الـ17 من برنامج “أمريكا غوت تالينت”، وبمليون دولار.

 

وأبهرت الفرقة اللبنانية المؤلفة من 36 شابة، جمهور وحكام البرنامج على امتداد مشاركتها في البرنامج الأمريكي، لاسيما بعدما نالت الجرس الذهبي من الممثلة الشهيرة وعضو لجنة الحكام صوفيا فيرغارا.

 

وقوبلت الفرقة بثناء ومديح، عربياً وعالمياً، فهرع نجوم الفن في لبنان والعالم العربي للتهنئة والإشادة بأداء الفرقة والتعبير عن فرحتهم وسعادتهم بهذا النجاح الساحق، للمجموعة اللبنانية الشابة.

 

ونشرت الممثلة الكولومبية وعارضة الأزياء صوفيا فيرغارا سلسلة تغريدات على تويتر عبرت فيها عن فرحتها، ومن التغريدات التي كتبتها “برافو”، و”أنا فخورة بكم جداً مياس..تستحقون ذلك”.

 

وعبرت الإعلامية اللبنانية مي شدياق عن سعادها بالفرقة، قائلةً: “36 صبية بيّضوا وجه لبنان”، واصفة لبنان ببلد الثقافة والإبداع والفن، وأن ما قدمته الفرقة هي صورة لبنان الحقيقية، لا ثقافة الموت والحروب.

 

وكتبت النجمة اللبنانية إليسا: “لبنان باقي رغم أنف الكل.. كرمالك يا لبنان”.

 

 

 

وغردت المغنية اللبنانية نجوى كرم: “أرزاتنا مرقت عليها دهور..وبعدها بتكبر بماضيها..وميّاس مستقبلها”

 

وقالت سيرين عبد النور: “مبروك من قلب قلب كل لبنان فخورين فيكن ألف مبروك”

ووصفت النجمة السورية أصالة لبنان بـ”المعجزة”، معلقة: “عاشت لبنان بشعبها العظيم..عنوان النضال والإصرار والعزيمة”

وبقلوب حمراء وكأس الفوز، هنأت النجمة المصرية شيريهان الفرقة، بعد أن كتبت سابقاً: “أنتم إضافة إلى العالمية والعالم وليس العكس.. الفن العالمى هو الذى بحاجة لكم.. فرقة مبدعة موهوبة عظيمة”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.