جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

منصة OLM السويسي تحتضن على مدى 3 أيام احتفالات “الرباط عاصمة للثقافة الافريقية”

جورنال أنفو

 

تستقبل مدينة الرباط، على مدى ثلاث أيام بمنصة OLM السويسي، مجموعة من أبرز فناني القارة الافريقية، وذلك في إطار احتفالات “الرباط عاصمة للثقافة الافريقية”، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

سيكون الجمهور الرباطي، ابتداء من يوم الخميس 22 شتنبر وإلى غاية يوم السبت 24 شتنبر، على موعد مع فنانين أفارقة، من بينهم مغاربة، ستصدح أصواتهم على خشبة OLM السويسي بمدينة الرباط ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

 

تنطلق يوم الخميس 22 شتنبر أولى سهرات “الحفلات الكبرى لمدينة الرباط” مع مغني الراب المغربي “Snor” والفنانة منال بنشليخة، إضافة إلى ملك الراي خالد، والذي سيقدم باقة من أغانيه الخالدة، للجمهور العاشق لهذا الفنان العالمي.

 

ويسكون لمغني الراب المغربي “إل غراندي طوطو”، موعد مع جمهوره بمدينة الرباط، يوم الجمعة 23 شتنبر، خلال ثاني أيام الحفلات الكبرى، إلى جانب الفنانة النيجرية أيرا سطار والفنان الكونغولي “دادجو”.

 

وفي حفل الاختتام والذي سيكون يوم السبت 24 شتنبر 2022، ستؤدي الديفا سميرة سعيد، باقة من أشهر أغانيها المغربية، شأنها شأن الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير، إضافة إلى الفنان المغربي “L’Artiste”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.