جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الركراكي : نتيجة التعادل أمام الباراغواي تبقى جيدة تؤكد أننا غير جاهزين بعد للمونديال

جورنال أنفو

 

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه استخلص الكثير من الأمور الإيجابية خلال تعادل الأسود مع بارغواي بصفر لمثله، مستدركا: “لكننا مازلنا غير جاهزين بعد للمونديال”.

 

وأضاف وليد الركراكي، في تصريح صحفي عقب التعادل أمام باراغواي: “تعلمت الكثير من الأشياء من هذه المباراة، قمت بإجراء مجموعة من التغييرات ساعدتنا على تحسن أدائنا في الشوط الثاني من أجل إحراز هدف، هذه النتيجة جيدة، لكي تؤكد لنا أننا مازلنا غير مستعدين للمونديال”.

 

وتابع الناخب الوطني: “هناك انسجام وتواصل كبير بين اللاعبين..لكن مازلنا بحاجة إلى الضغط أكثر، والرفع من الإيقاع، لأننا ما زلنا نفتقد إلى ممارسة الضغط العالي”، مضيفا، “حاولنا التقدم وإحراز الأهداف لكن للأسف، النتيجة تبقى جيدة، لكي تؤكد لنا أننا مازلنا غير مستعدين للمونديال.. من الأفضل أن نخوض المونديال بهذه النتائج لكي لا ندخل المنافسة بثقة زائدة، لأننا في مجموعة ليست بالسهلة، ونتيجة اليوم ستساعد اللاعبين على العمل أكثر في أنديتهم”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي خاض وديتين فاز بالأولى ضد التشيلي بهدفين لصفر، وتعادل في الثانية أمام الباراغواي صفر لمثله، وذلك استعدادا لنهائيات مونديال قطر 2022.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.