جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“جيفري دامر” الأول من حيث المشاهدات على نيتفليكس في المغرب

جورنال أنفو

 

يتصدر مسلسل القاتل “جيفري دامر” قائمة المشاهدات على “نتفليكس” المغرب، وكذلك يستمر في تحقيق أعلى نسب مشاهدة في المنصة ذاتها، وذلك بعد أسبوعين فقط من عرضه.

 

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول القصة الحقيقية للقاتل المتسلسل جيفري دامر، المنحدر من مدينة ميلووكي المتواجدة بولاية ويسكونسين الأمريكية، والذي حكم عليه بالمؤبد، بعد اغتصابه وقتله بطريقة وحشية لسبعة عشر شخصا بما فيهم مراهق ذو السن 14، إضافة إلى أكل أعضاء ضحاياه.

 

وكشف المسلسل المذكور، عن تفاصيل الجرائم التي قام بها دامر، في الفترة ما بين 1978 إلى 1991، بحيث كان يستدرج عددا من الرجال إلى منزله، ليقوم بتخديرهم وقتلهم، ثم ممارسة الجنس على جثتهم.

 

وقد أثار المسلسل الكثير من الجدل في الأونة الأخيرة لتناوله القصة الحقيقية لجيفري دامر، أحد أشهر السفاحين في الولايات المتحدة، وبعد ثلاثين عامًا من إلقاء القبض عليه عام 1991 واتهامه بقتل 17 رجلاً وصبيًا على مدى 13 عامًا، يتحدث اثنان من أصدقاء الضحايا في سلسلة وثائقية على Netflix يعرض كل من مايكل روس وجيف كونور تفاصيل لقاءاتهما مع القاتل المتسلسل، مُتذكرين آخر مرة رأوا فيها أصدقاءهم أحياء

 

ومن أهم النقط التي أثارت انتباه المشاهدين ودهشتهم، هي حرص المسلسل على اختيار ممثلين متشابهين تماما مع أطراف القصة الواقعية.

 

 

 

وشارك العديد من الأبطال في مسلسل جيفري دامر، على رأسهم ايفان بيترز الذي لعب دور البطولة.

 

يشار أن القاتل جيفري دامر، توفي في السجن، بعدما قام سجين يدعى كريستوفر سكارفر بقتله، بعدما ضربه بقضيب معدني على رأسه في صالة الرياضة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.