جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

في مباراة مثيرة من حيث القرارات التحكيمية .. الديربي ينتهي لصالح الوداد

جورنال أنفو

 

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على غريمه الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم الأحد، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي.

 

ساد التكافؤ بين الفريقين في الشوط الأول، مع أفضلية لفريق الرجاء الرياضي، الذي كان أكثر تحكما في مجريات اللعب، خاصة بعدما أضاع الوداد ركلة جزاء بواسطة اللاعب يحيى جبران في الدقيقة العاشرة.

 

وفي الشوط الثاني أحرز الوداد الرياضي هدفا في الدقيقة الـ57، بواسطة اللاعب أيمن الحسوني، فرفضه الحكم، في البداية، بداعي التسلل، ثم احتسبه بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

 

وحاول الرجاء الرياضي العودة في النتيجة، من خلال الضغط العالي، وفي الدقيقة الـ80 أضاف الوداد الرياضي الهدف الثاني بواسطة اللاعب أرسين زولا.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، ضغط فريق الرجاء بقوة وركن الوداد للدفاع، بحثا عن الهدف ليحضى الرجاء بركلة جزاء مشروعة، سجلها اللاعب محمد الناهيري، قبل أن تنهي صافرة الحكم سمير الكزاز المباراة بفوز الوداد.

 

وعرفت المباراة توقفات كثيرة بسبب كثرة سقوط اللاعبين، واستعمال الجماهير الشهب الاصطناعية، كما أن المباراة كانت مثيرة من جانب التحكيم بقيادة سمير الكزاز، الذي شكلت قراراته التحكيمية الغير مفهومة جدلا واسعا، بالاضافة لتغاضيه عن بعض الأخطاء ولمسة يد احتج عليها فريق الرجاء.

 

وعزز الوداد الرياضي رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 14 نقطة في الصدارة؛ فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 6 نقاط بالمركز الـ12.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.