جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مونديال السيدات 2023.. برنامج مباريات المنتخب المغربي

جورنال أنفو

 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الإثنين، عن برنامج مباريات دور المجموعات في نهائيات كأس العالم للمنتخبات النسوية، المرتقبة في دولتي أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023.

 

يستهل المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الألماني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، يوم 24 يوليوز 2023، في الملعب الرئيسي لمدينة ميلبورن، انطلاقا من الساعة السادسة والنصف بالتوقيت الأسترالي.

 

في الجولة الثانية، يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكوري الجنوبي، يوم 30 يوليوز 2023، في ملعب “هيندمارش”، في مدينة أديلايد، عاصمة ولاية جنوب استراليا، انطلاقا من الساعة الثانية بالتوقيت الأسترالي.

 

وفي الجولة الثالثة يواجه المنتخب المغربي نظيره الكولومبي، يوم 3 غشت 2022، في ملعب “بيرث أوفال”، في مدينة “بيرث بورولو”، انطلاقا من الساعة السادسة بالتوقيت الأسترالي.

 

وتقام المباراة الافتتاحية الأولى لهذه البطولة ما بين المنتخبين النيوزيلندي والنرويجي، في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا، على أن تقام المباراة الافتتاحية الثانية ما بين المنتخب الأسترالي وإيرلندا، في ملعب سيدني، يوم 20 يوليوز 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.