جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

8 أبطال عالميين يؤكدون مشاركتهم بدوري السلاسل الدولية للغولف بالرباط

جورنال أنفو

 

تحتضن مسالك الغولف الملكي بدار السلام، بمدينة الرباط، في الفترة الممتدة ما بين 3 و6 نونبر 2022، الدورة الأولى لبطولة “السلاسل الدولية”، في رياضة الغولف، بمشاركة 8 من بين أفضل 10 لاعبين في العالم.

تنتظر نجوم الدوري الآسيوي مغامرة شمال إفريقية مذهلة خلال الدورة الأولى للسلاسل الدولية بالمغرب، من 3 إلى 6 نونبر 2022.

 

واستنادا إلى بلاغ للجنة المنظمة، فقد أكد ثمانية من بين 10 لاعبين للغولف الأوائل في ترتيب “وسام الاستحقاق الآسيوي”، مشاركتهم في هذه المنافسة الكبرى، التي ستجري في مسالك الغولف الملكي دار السلام.

 

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تجرى فيها إحدى منافسات الدوري الآسيوي في منطقة شمال إفريقيا.

 

ومن المرتقب أن يشارك في هذا الدوري كل من الأمريكي شيهوان كيم (سلاسل تالاند)، فنسانت (سلاسل بريطانيا)، والتايلاندي نتيثروم ثيبونج (سنغافورة)، والكوري تيهون أوكي (كوريا)، والإسباني غونزالو فرنانديز كاستانو، الفائز السابق ببطولة سنغافورة المفتوحة، والأسترالي بريت رومفورد، الفائز بالدوري الآسيوي مرتين.

 

ومن بين الأبطال الآخرين، المترقب حضورهم إلى المغرب، الياباني جينيشيرو كوزوما، والجنوب إفريقي هيني دي بليسيس، إضافة إلى الأردني شيرغو الكردي والتايلاندي إتيبات بوراناتانيارات.

 

ويرتقب، أيضا، حضور مجموعة من لاعبي الغولف الموهوبين، وعلى رأسهم البريطاني لايرد شيفيرد، الفائز ببطولة الهواة في 2021، والهنغاري تايشي خو، المؤهل لنهاية بطولة الهواة لمنطقة آسيا المحيط الهادي العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.