جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سيدات الجيش الملكي بطلات لدوري أبطال إفريقيا

جورنال أنفو

 

توج فريق الجيش الملكي للسيدات بلقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب تفوقه في المباراة النهائية على ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بحصة أربعة أهداف للاشيء، مساء اليوم الأحد.

 

 

وعرفت مجريات الشوط الأول من المباراة التي احتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله، ضغطا من طرف “الزعيمات” اللواتي كن قريبات من المرمى في أكثر من فرصة، قبل أن يتحصلن على ضربة جزاء، ترجمتها فاطمة الزهراء تكناوت إلى هدف التقدم، في حين تعرضت لاعبة الفريق الخصم رودا مولودزي للطرد بعد تدخل خشن في حق اللاعبة زينب الرضواني.

 

وخلال الشوط الثاني واصلت لاعبات ماميلودي مسلسل التدخلات العنيفة ضد لاعبات الجيش الملكي، بعدما تلقت المدافعة زانيل لافو بطاقة حمراء، ليكمل الفريق “الجنوب إفريقي” المباراة بـ9 لاعبين.

 

 

وتمكنت ابتسام جرايدي من تسجيل الهدف الثاني، وكذلك استطاعت إضافة الهدف الثالث بعد انفرادها بحارسة مرمى الخصم، قبل أن تتمكن اللاعبة نفسها من تسجيل الهدف الرابع مجددا في آخر أنفاس المباراة.

 

 

ووسط حضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تم تتويج لاعبات فريق الجيش الملكي، اللواتي بلغن النهائي عقب تفوقهن في محطة نصف النهائي على باييلسا كويننز بهدف دون مقابل، علما أنهم تصدروا المجموعة الأولى بتسع نقاط من 3 انتصارات خلال دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.