جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حارث : كان من الصعب إدراك أن حلم كأس العالم يطير بعيدا عني

جورنال أنفو

 

 

قال أمين حارث، اللاعب الدولي المغربي، إنه كان من الصعب عليه تقبل عدم مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق في 20 نونبر الجاري، بسبب إصابته على مستوى الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام مضيفه موناكو.

 

 

وأضاف حارث في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسميعلى تطبيق انستغرام،  “انتظرت قليلا قبل أن أتحدث، لأنني كنت بحاجة إلى وقت لنفسي. يمكنك أن تتخيل الألم الجسدي، لكن كان من الصعب إدراك أن حلم كأس العالم يطير بعيدا بينما كنت على بعد ساعات قليلة من المشاركة في هذه التظاهرة”.

 

 

وأشار حارث، إلى أنه يؤمن بالقضاء والقدر، ويتقبل قدره، مبرزا: “كما قلت في مؤتمر صحفي قبل المباراة بقليل، بالنسبة لنا نحن المؤمنين، هذا هو القدر، وأنا أتقبل ذلك”، مشيرا إلى أنه يتمنى مسارا موفقا للنخبة الوطنية في النهائيات.

 

 

وبخصوص أكسيل ديساسي، لاعب موناكو، الذي تسبب في إصابته بالتواء في الرباط الصليبي قال حارث: “أنا لا أحمل أي شيء ضد ديساسي، قلتها له على انفراد وأعيد قولها هنا، إنها لعبة عادية في كرة القدم، لا يوجد شيء متعمد”.

 

 

مشيرا أنه مستعد لرحلة تعافيه من الإصابة، وقال: “إنها أكبر إصابة تعرضت لها على الإطلاق، ستكون الرحلة طويلة ومؤلمة، لن أستسلم أبدا وأفكر في العودة بشكل أقوى”.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.