جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الركراكي : لقد واجهنا فريقا صعبا واللاعبون حاربوا بشراسة

جورنال أنفو

 

 

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن رضاه على أداء لاعبيه خلال المباراة الأولى أمام كرواتيا، التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء بملعب البيت، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

 

 

قال وليد الركراكي، في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة : “يجب أن نحترم المنتخب الكرواتي، لقد واجهنا فريقا بلغ المباراة النهائية لكأس العالم الأخيرة، يملكون خط وسط رائعا، ركضوا كثيرا ولديهم نوعية تقنية مميزة. احترمناهم كثيرا في بعض الفترات. لعبنا بقوة وتعبنا في النهاية. أشكر الشبان على قتاليتهم”

 

 

وأضاف الركراكي “الجمهور المغربي كان ينتظر منا الفوز، لكن يجب أن نكون واقعيين، نحن في مجموعة صعبة، اللاعبين قدموا مستوى كبيرا، وقاتلوا حتى الدقائق الأخيرة، مازالت تنتظرنا مباراتين، وما يهمني أن يقدم اللاعبون أفضل ما عندهم، لقد أظهرنا أننا فريق جيد. يجب ان نتابع العمل ولدينا أربعة ايام للتعافي قبل مباراة بلجيكا”.

 

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية لدور المجموعات، نظيره البلجيكي، يوم الأحد، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، بينما المنتخب الكرواتي يواجه نظيره الكندي، في اليوم ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.