جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رونالدو وميسي.. كواليس التقاط الصورة الأكثر إعجابا على إنستغرام

جورنال أنفو

 

حطمت الصورة، التي نشرها نجما كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على تطبيق “إنستغرام”، الرقم القياسي على مستوى علامات الإعجاب على الحسابين الرسميين لنجمي كرة القدم، قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

 

تجاوز عدد علامات الإعجاب التي حققتها صورة رونالدو 38 مليون علامة على “إنستغرام”، في الوقت الذي تعدى عدد علامات الإعجاب بها على حساب ميسي 30 مليون، دون إغفال علامات الإعجاب الواردة على الصفحة الرسمية للعلامة العالمية “لوي فيتون” على “إنستغرام”.

 

وبدا في الصورة النجمان رونالدو وميسي وهما يلعبان الشطرنج، على حقيبة جلدية أنيقة من أحدث تصاميم العلامة العالمية “لوي فيتون” في مجال الحقائب.

 

أما سياق الصورة، فيعود لمشاركة رونالدو وميسي في الحملة الدعائية التي تقوم بها علامة “لوي فيتون” الفرنسية، والتي اختارت شعارها “الفوز حالة ذهنية”، بالإضافة إلى عبارة “تقليد طويل في صناعة الحقائب”.

 

واعتمدت وصلة “لوي فيتون” على إخراج محكم بدا فيه اللاعبان وجها لوجه، في إعادة تمثيل لجزء من حصة لعب شطرنج جمعت سابقا بين لاعبي الشطرنج الشهيرين: النرويجي ماغنوس كارلسن والأمريكي هيكارو ناكامورا.

 

ومن خلال وصلتها الإعلانية، تحتفل دار “لوي فيتون” الشهيرة، باثنين من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في العالم، كما يعد ذلك انعكاسا لعلاقة العلامة بكؤوس العالم التي نقلت في العديد من المناسبات، عبر حقائبها الأنيقة، في بطولات 2010 و2014 و2018.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.