جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة كندا

جورنال أنفو

 

خاض المنتخب المغربي أمس الاثنين، أول حصة تدريبية عقب المباراة الملحمية التي خاضها أمام “الشياطين الحمر”، وذلك تحضيرا لثالث مباراة المجموعة السادسة عن دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

 

 

وعرفت الحصة التدريبية التي يخوضها الأسود تحضيرا لمباراة كندا، مشاركة مجموعة من اللاعبين في أجواء مرحة وحماسية رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي.

 

 

ومن المنتظر أن تخوض الكتيبة الوطنية، اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية مغلقة بعيدة عن عدسات كاميرات وسائل الإعلام، على أرضية ملعب “الدحيل” بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 

ويخوض “الأسود” مباراتهم أمام كندا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الثانية على منتخب بلجيكا بثنائية نظيفة من توقيع رومان سايس وزكريا بوخلال، ليحقق المنتخب الوطني الانتصار الثالث في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم.

 

 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن كرواتيا، في حين يحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم كندا في المركز الأخير بصفر نقطة.

 

 

ويملك منتخب المغرب فرصا عديدة للعبور للدور ثمن النهائي، وحجز أحد مقاعد دور الـ 16 للمونديال، وذلك بفضل نتائجه المميزة في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات.

 

 

الفوز أو التعادل مع كندا في لقاء الخميس المقبل، سيضمن لمنتخب المغرب التأهل مباشرة لدور الـ 16 لكأس العالم، دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين منتخبي كرواتيا وبلجيكا، والتي ستقام في نفس التوقيت.

 

 

كما يملك منتخب المغرب فرصة التأهل لدور الـ 16 أيضا، في حال تعرض للخسارة في لقاء كندا، ولكنه سيحتاج في هذه الحالة لفوز منتخب كرواتيا على بلجيكا في اللقاء الآخر أو تعادلهما، حيث سيظل وصيفا للمجموعة برصيد 4 نقاط، ومتقدما بفارق الأهداف على بلجيكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.