جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

البرازيل يحقق فوزاً كبيراً على كوريا ويحجز مقعده في دور ربع كأس العالم

جورنال أنفو

 

حجز المنتخب البرازيلي مقعده في الدور ربع النهائي في كأس العالم، قطر 2022، بعد فوزه الكبير على نظيره الكوري الجنوبي، اليوم الإثنين، بنتيجة 4-1.

 

فوجئ المنتخب الكوري بمد هجومي برازيلي كبير في الشوط الأول، أسفر عن الهدف الأول بواسطة فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ7، وأضاف نيمار الهدف الثاني لمنتخب “السامبا” في الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء.

 

وواصل لاعبو المدرب تيتي أداءهم الهجومي المميز، لينجح ريتشارليسون في تسجيل الهدف الثالث لبلاده. وفي الدقيقة الـ36 سجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع للبرازيل، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم نيمار وزملائه (4-0).

 

في الشوط الثاني، تابعت البرازيل نهجها الهجومي مشكلة خطورة كبيرة على المرمى الكوري في أكثر من مناسبة، أبرزها تسديدة رافينيا التي أنقذها الحارس كيم سيونغ جيو.

 

في المقلب الآخر، خرج المنتخب الكوري من تراجعه الدفاعي محاولاً تقليص الفارق في أكثر من فرصة، إلّا أن تماسك الدفاع البرازيلي وتألق الحارس أليسون بيكير في التصدي حرما سون وزملاءه من التسجيل.

 

ولم يدم صمود أليسون طويلاً لتهتز شباكه بتسديدة سيونغ هو بايك الصاروخية في الدقيقة الـ76، واستفز الهدف الكوري لاعبي المنتخب البرازيلي، الذين عادوا إلى الهجوم، إلّا أن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة (4-1).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.