جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قنوات مجانية لمشاهدة مباراة الأسود ضد إسبانيا

جورنال أنفو

 

ينتظر المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مواجهة شاقة وصعبة ضد نظيره الاسباني في مباراة لتحقيق حلم الشعوب العربية في الصعود لدور الربع النهائي، من منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وصنع لاعبين المنتخب المغربي، التاريخ بالوصول إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 في قطر ليصبحوا سفراء العرب الوحيدين في المونديال بعد خروج كل من تونس وقطر والمنتخب السعودي من الدور الأول.

 

وانتزع منتخب الأسود بطاقة العبور للدور الثاني بعد احتلالهم صدارة المجموعة السادسة التي ضمت كلًا من كرواتيا وبلجيكا، وهما الفريقان اللذان حصلا على المركزين الثاني والثالث في النسخة السابقة من المونديال.

 

وتُقام مباراة المنتخب المغربي ونظيره الاسباني على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

بعد قرار قنوات بي إن سبورت BEIN SPORTS بعرض 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2022، ومع بداية مباريات دور الـ 16 قلت القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2022، لكن سيكون للجمهور العربي مشاهدة المباراة التاريخية للأسود وإسبانيا عبر القناة البنفسجية المفتوحة مجانا.

 

كما ستُنقل مباراة المنتخب المغربي وإسبانيا عبر قنوات “بي إن سبورتس” كما جرت العادة، ويمكن متابعتها بالتعليق العربي من خلال قناة beIN Sports MAX HD 1، وأيضًا من خلال قناة الكأس الرياضية، التي ستنقل المباراة عبر قناة الكأس إكسترا 1.

 

ويمكن للجماهير الرياضية متابعة تفاصيل المباراة التاريخية بين منتخب الأسود بشكل مجاني عبر قنوات الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية عبر بثها الأرضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.