جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الركراكي: اللاعبين شعروا بالتعب في المباراة الأخيرة لكن كل من سيكون في المباراة سيعطي كل ما لديه

جورنال أنفو

 

 

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن تفاؤله بخصوص المباراة ضد البرتغال، مشيرا إلى أن اللاعبين بالفعل شعروا بالتعب عقب المواجهة ضد إسبانيا.

 

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة، قبل يوم واحد من المباراة ضد المنتخب البرتغالي :”صحيح أن اللاعبين تعبوا، ولكن لدينا طاقم طبي قوي، ويشتغل بجدية، ويقوم بعمل كبير جدا.

 

 

وأوضح الركراكي، في الندوة نفسها، أن “اللاعب الذي سيكون في المباراة سيعطي كل ما لديه، رغم كثرة الإصابات. ولعلكم لاحظتم أن كل من يدخل إلى الميدان يعطي كل ما يملك لبلده”.

 

وتابع الناخب الوطني “إن البرتغاليين مرشحون، ونحن نشكل المفاجأة، والحجرة التي تكون في الحذاء، وستكون المباراة صعبة، والفوز على البرتغاليين معقدا، ولكن سنعمل ما في وسعنا”.

 

وفي سياق متصل، نوه وليد الركراكي بكل العرب والأفارقة، وكل من وقف مع المنتخب الوطني المغربي، ومنحه الدعم وخرج إلى الشارع ليفرح لأجله، معتبرا أن هذا وإن كان يشكل الضغط، إلا أنه ضغط إيجابي، يساعد على المزيد من الشحن، لاسيما وأن هناك الآن طموحا كبيرا للمزيد، ولم لا الفوز بالكأس.

 

 

ويلاقي المنتخب المغربي غدا السبت المنتخب البرتغالي، ضمن ربع نهائي كأس العالم بقطر، المتواصلة إلى غاية 18 دجنبر 2022، إبتداء من الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.