جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

وليد الركراكي : احتجاج الجامعة بادرة جيدة لكنها لن تغير نتيجة المباراة

جورنال أنفو

 

عاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للحديث عن مباراة الأسود السابقة في دور نصف نهائي كأس العالم، أمام المنتخب الفرنسي، والتي انتهت بتأهل الأخير إلى المباراة النهائية بعد فوزه بهدفين لصفر، الأربعاء المنصرم.

 

 

وقال وليد الركراكي، في ندوة صحفية، الجمعة، إن المنتخب الوطني المغربي، كان يستحق ركلة جزاء، على الأقل، خلال مباراته أمام نظيره الفرنسي، حين تعرض اللاعب سفيان بوفال للعرقلة داخل منطقة جزاء المنتخب الفرنسي.

 

 

وبخصوص احتجاج الجامعة الملكية لكرة القدم على حكم مباراة فرنسا، أوضح أيضا: “بادرة جيدة رغم أنها لن تغير من النتيجة، لكن على الأقل لإنصاف بوفال وتفادي البطاقة الصفراء التي تلقاها.. صحيح أنه كانت هناك ضربة جزاء لكن النتيجة حاليا لن تتغير”.

 

وتابع قائلا: “لعب الترتيب بالنسبة لي هو أمر محبط، صعب أن تخسر نصف النهائي وتلعب بعدها بيومين مباراة للترتيب.. كنت أرغب في لعب النهائي والفوز باللقب لأن التاريخ يتذكر فقط المتوجين..لست نادما عن اختياراتي أمام فرنسا، لعب بخطة 5-4-1 أو 4-5-1 ليس المشكل، تلقينا هدفا مبكرا وآخرا من خطأ وهو أمر ممكن أن يحدث في كرة القدم”.

 

 

وأضاف: “كنا نحس أننا أقرب لبلوغ النهائي، لكن الواقع هو أننا أقصينا وهو أمر صعب لي لأني لم أرغب في ذلك، لكن لكي نحافظ على الإيجابية داخل المجموعة، فنحن نلعب من أجل المركز الثالث وهو أمر جيد، ولم يكن يتوقعه أحد.. لعبنا ست مباريات وتنتظرنا السابعة، وهذا أمر لم يتحقق أبدا في تاريخنا..”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.