جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الحيداوي: هناك مؤامرة نُسجت خيوطها الخبيثة في الظلام و قريبا ستنكشف شمس الحقيقة!

جورنال أنفو

 

 

أصبحت قضية البرلماني و رئيس أولمبيك آسفي”محمد الحيداوي” تشغل الرأي الآسفي بشكل خاص و المغربي بشكل عام، بعد تسريب تسجيل صوتي يتهمه بالتلاعب في تذاكر مباريات الأسود بمونديال قطر.

 

 

و أوضح “الحيداوي” في تصريح لجريدة “جورنا أنفو” أن نجاحاته لابد أن يكون لها ثمن، حيث توالت المؤامرات والضربات تحت الحزام لوضع حد لرئاسته لفريق أصبح يقارع كبار اللعبة بالبطولة المغربية، بعد أن تولى السهر عليه و قاده نحو تحقيق الأهداف المسطرة له.

 

 

و أضاف “الحيداوي”، أن هناك خيوطا خفية تُنسج في كواليس الفريق المسفيوي منذ قدومه إلى الفريق، بواسطة مجموعة ممن خسروا مواقعهم، و أصبحوا ينفثون سمومهم، مرة عبر المؤامرات، ومرة أخرى عبر إطلاق مجموعة من الأخبار الكاذبة، في محاولات يائسة لإبعاده عن قيادة نادي أولمبيك آسفي،بعد أن منوا النفس بالاغتناء السريع على “ظهر” الفريق.

 

 

وأضاف، المتحدث ذاته، أنه استطاع إعادة التوازن المالي للفريق، بعد قام باستثمار أزيد من “700 مليون سنتيم” من أمواله الخاصة، قبل أن يعمد منذ أول يوم له في الرئاسة إلى إعادة هيكلة النادي رياضيا، ماليا وإداريا.

 

وأكد النائب البرلماني، أن لعبة التسريبات الهاتفية الأخيرة التي طالته، كشفت بالملموس سيناريوهات حقد من حرمهم من الدجاجة التي “تبيض ذهبا” في نظرهم، بعد أن أصبح شوكة في حلقهم و أصبحوا يكيدون له من أجل إبعاده عن الرئاسة بأية طريقة ، موضحا في الوقت ذاته بأن القادم من الأيام سيحمل مفاجآت ستكشف الحقيقة الكاملة التي ستظهر براءته التي انتظرها من أول يوم.

 

 

و يذكر أن الحيداوي وضع نصب عينيه إنشاء أكاديمية “أولمبيك آسفي” لتكوين لاعبي كرة القدم، وهو ما سيسمح للنادي بامتلاك مشتل للاعبين، يضعه على خارطة الأندية الكبيرة بالمملكة، و باستراتيجية فريدة تفعل لأول مرة على أرض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.