جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فنانين مغاربة ينعون الكوميدي الكبير عبد الرؤوف

جورنال أنفو

 

نعى مجموعة من الفنانين الراحل عبد الرحيم التونسي المعروف بـ”عبد الرؤوف”، بعد أن وافته المنية صباح اليوم الإثنين عن عمر ناهز 86 سنة٠

 

 

وشاركت الفنانة نورة الصقلي عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة له وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “وان رحلت فأنت ستظل بيننا، ابتسامتك التي نقشت على قلوبنا ستظل إلى الأبد. رحمك الله السي عبد الرحيم التونسي، رحمك الله عبد الرؤوف إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

 

 

ومن جهتها نعت الفنانة والبرلمانية فاطمة خير، الراحل في كلماتها حيث كتبت: “رحل من رسم البسمة على مدى سنوات ولكل الأجيال عبد الرؤوف رحم الله الفنان عبد الرحيم التونسي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

 

 

وبدورها ودعت الفنانة لطيفة رأفت فقيد الكوميديا المفربية بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنان العملاق عبد الرؤوف.. حتى وإن رحلت عن دنيانا.. ستظل أعمالك خالدة طيبوبتك راسخة في قلوبنا.. تعازينا الحارة لعائلة الفقيد الكبيرة والصغيرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

 

 

وكان الفنان الراحل عبدالرؤوف محبوبا داخل الوسط الفني، اشتهر بهندامه العجيب وأسلوبه الخاص في التهكم وإضحاك جيل كامل من المغاربة على مر عقود، خلق مسارا له في الكوميديا المغربية بنوع فريد، وخلق لنفسه أسلوبا خاصا به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.