جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سلوى زرهان تشارك جمهورها كواليس تصوير الجزء الثاني من “المكتوب”

جورنال أنفو

 

 

شاركت الممثلة الشابة سلوى زرهان مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، مجموعة صور من كواليس تصوير الجزء الثاني من السلسلة الدرامية “المكتوب”، حيث ظهرت الفنانة ب”لوك” مختلف عن الجزء الأول.

 

 

 

وتستعد سلوى زرهان إلى جانب أبطال السلسلة الدرامية “المكتوب” ليطلوا على جمهورهم المغربي عبر الجزء الثاني من المسلسل بحلة جديدة، حيث سيشهد تطورا في أحداثه، وسيتعرف الجمهور على مصير باقي الشخصيات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت عدد من صفحات المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، تداولت أخبارا عن إنضمام الفنان ربيع القاطي ومغني الراب عبد العزيز وينزا للجزء الثاني من المسلسل.

 

 

وينتظر جمهور مسلسل “المكتوب” بشوق كبير أحداث جزئه الثاني، الذي شرع فريق العمل في تصوير مشاهده، ومن المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل على القناة الثانية “دوزيم”، حيث حصد موسمه الأول نسبا عالية من المشاهدات.

 

 

وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل “المكتوب” ثلة من الفنانين، من بينهم دنيا بوطازوت وهند بن جبارة أبرزهم أمين الناجي، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، مريم الزعيمي، وسلوى زهران، وهو من كتابة السيناريست فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون، وإنتاج شركة “كونيكسيون ميديا” لفائدة القناة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.