جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

إيداع زوجين سجن بني ملال بعد تصفيتهما الزوجة الثانية ورميها ببئر

جورنال أنفو

 

أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال بإيداع زوجين من إقليم ازيلال السجن المحلي بني ملال بشبهة قتل الزوجة الشابة حفيظة وقذف جثتها ببئر.

 

 

وأكدت مصادر مطلعة، أن عناصر المركز القضائي لأزيلال قامت اليوم الخميس بإحالة زوجين من منطقة تانصريفت بالجماعة الترابية اسكسي لدى محكمة الاستئناف ببني ملال للمثول امام أنظار الوكيل العام في قضية هزت الرأي العام المحلي، وتتعلق بتصفية حياة زوجة شابة حامل ورمي جثتها في بئر.

 

 

وبدوره قرر الوكيل العام إيداع المتهمين السجن المحلي ببني ملال، وذلك بعد إخلاء سبيل أخ الزوجة، الذي جرى التحقيق معه هو الآخر.

 

 

وتعود القضية إلى يوم الإثنين ما قبل الماضي، اللحظة التي اختفت فيها الهالكة حفيظة، الزوجة الثانية لرجل خمسيني، قبل أن يتم العثور على جثتها بعد ثلاثة أيام من البحث في بئر على مقربة من مقر سكناها.

 

 

وأثار موضوع اختفاء حفيظة ومقتلها موجة غضب عارمة لساكنة تاكلفت التي نظمت نظير ذلك اعتصاما مفتوحا تطالب بفرض قوة القانون في حق المتهمين.

 

 

وسخرت العناصر القضائية منذ بداية الحادث وعلى مدى مراحل البحث كل الوسائل وكل المجهودات من أجل إماطة اللثام عن القضية وفك شفرتها في زمن قياسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.