جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مانشستر يونايتد مهتم باللاعب بلال الخنوس

جورنال أنفو.

 

يتطلع الهولندي إرين تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إلى ضم اللاعب المغربي بلال الخنوس المحترف بجينك البلجيكي، إلى النادي، حيث يسعي إلى تكوين جيل جديد من اللاعبين المواهب لحمل مشعل الفريق في المواسم المقبلة.

 

 

واستنادا لما أورده الموقع الإخباري القريب من مانشستر “manutdnews”، نقلا عن صحيفة ” HBVL” البلجيكية، فإن النادي الأحمر، الذي لطالما افتخر بضمه للاعبين الشباب المواهب، سيراقب، عن كثب، اللاعب المغربي بلال الخنوس، خلال مباراة فريقه جينك المقبلة أمام ضيفه كلوب بروج، الأحد 8 يناير 2023.

 

 

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن مانشستر يونايتد، يريد خطف اللاعب المغربي سريعا، لأن هناك أندية أخرى، مهتمة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، وبروسيا دورتموند الألماني، وأياكس أمستردام، تتابع هي، أيضا، بلال الخنوس.

 

 

ويعتبر بلال الخنوس، من المواهب الكروية الصاعدة في أوروبا، لهذا حاول الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إقناعه باختيار اللعب للشياطين الحمر والمشاركة في كأس العالم 2022، غير أنه اختار اللعب للمنتخب المغربي.

 

 

يذكر أن بلال الخنوس شارك مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة في النسخة السابعة للبطولة العربية التي أقيمت في مصر، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و6 غشت 2022، كما شارك مع المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وشارك في مباراة الترتيب أمام المنتخب الكرواتي.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.