جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

إطلاق تطبيق “JobUp” بالمغرب لتسهيل التشغيل بسرعة

جورنال أنفو

 

تم إطلاق تطبيق “جوب آب” JobUp بالمغرب، الذي صُمم بغرض جعل الحياة اليومية للطالبي الشغل أكثر سهولة، إذ أعاد صياغة البحث عن الوظائف والخدمات في المغرب بشكل جديد.

 

 

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة المدبرة لتطبيق، أن المغاربة يبحثون اليوم بشكل متزايد عن صفتي الأمان والمرونة في وصولهم إلى الخدمات عالية الجودة. حيث يضع “جوب آب”  التكنولوجيا والابتكار في خدمة الزبناء، بشكل عملي ومتكامل، ويلعب دور الوسيط بين طالبي ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء المغرب.

 

 

ويتيح التطبيق لطالبي العمل إمكانية البحث وتقديم طلب العمل، وأيضًا الولوج إلى عروض العمل بشكل مباشر عبر التخصصات، وسهولة الوصول لجميع الباحثين عن عمل.

 

 

ويمنح تطبيق “جوب آب” الفرصة للأشخاص غير المتوفرين على دبلوم ولا الوسائل لإيجاد فرصة عمل. وهو بذلك يساهم في مساعدة جميع الفئات الاجتماعية والمهنية في العثور على فرص عمل، حتى بدون التوفر على دبلوم. كما يسهل هذا التطبيق أيضًا، الحياة اليومية للأسر ويساعدهم على إيجاد حلول لمشاكلهم المختلفة، والتي تتطلب ذوي الخبرة في المهن اليدوية، والمناولة وما إلى ذلك…

 

 

وفي هذا الصدد يقول محمد النملي، الرئيس محمد النملي، المدير التنفيذي لـ”جوب آب”، إن “التطبيق يسرع اندماج الشباب في سوق الشغل. ولقد رأت هاته الفكرة النور مباشرة بعد أزمة كوفيد 19 الصحية”، مضيفا “إن وجود التطبيق أصبح ضرورة إبان فترة الحجر الصحي وما تلاه من تداعيات سلبية على سوق الشغل، نظرا لأنه سيخدم جميع الباحثين عن عمل ويساعدهم على تحسين وضعهم المالي”.

 

ويعتبر التطبيق الجديد سهل الاستعمال، كما أنه يستجيب للنمط الجديد من استهلاك الخدمات الرقمية، سهلة الولوج والمجانية 100 %. كما يضمن التطبيق لمستخدميه معالجة سريعة لطلبهم وللخدمة المقدمةن فيما يتميز بالوضوح والابتكار، ويتيح الوصول إلى المئات من العروض المتعلقة بفرص الشغل للمستخدمين.

 

 

ويحتوي “جوب آب” حاليا، على 25000 ملف تعريف للخريجين، و10.000 بدون دبلومات باحثين عن وظائف . كما يتيح الاطلاع على عروض الخدمات التي صاغها ما يقرب من 30.000 حرفيا يوجدون في 20 مدينة مختلفة من ربوع المملكة. كما يقترح التطبيق المذكور الاستفادة من آلية بحث متقدمة مرتبة حسب الأقسام (المدينة، المهنة، مع / بدون دبلوم) مع نظام التصنيف الذي يسمح بتقييم المهنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.