جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الوداد الرياضي يواجه الهلال السعودي في مباراة الربع بمونديال الأندية

جورنال أنفو

 

أوقعت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي أجريت اليوم الجمعة بالعاصمة الرباط، فريق الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، في مواجهة فريق الهلال السعودي، بطل آسيا، يوم 4 فبراير 2023.

 

 

وتفتتح البطولة التي تحتضنها المغرب بين الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023، مباراة الأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الفاتح فبراير المقبل.

 

 

 

ويلاقي الفريق الأحمر في مباراة النصف في حال فوزه على الهلال السعودي، فريق فلامينغو البرازيلي يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023.

 

 

 

وعرفت مراسيم سحب القرعة، حضور كل من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة.

 

 

يشار أن بطولة كأس العالم للأندية “المغرب 2023″، تعرف مشاركة أندية الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، الأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، فلامينغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، الهلال السعودي، بطل آسيا.

 

 

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بنظام جديد، بداية من سنة 2025، بمشاركة 32 فريقا، وبجوائز مالية أعلى، استنادا لما قالته جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.