جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجريني والبداوي يقدمان عمل جديد يجمعهما بشاروخان

جورنال أنفو

 

قدمت الفنانة المغربية جميلة البدوي رفقة زوجها عبد الفتاح الجريني عملا جديدا جمعهما بالنجم الهندي شاروخان، يحمل كعنوان “jhoome jo pathaan”.

 

 

وغنى الجريني والبدوي أحدث أغانيهم باللغة الهندية والعربية “jhoome jo pathaan”، ضمن استعراض غنائي راقص، أمام برج خليفة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

 

وفي نهاية العرض، أعرب النجم الهندي شاروخان عن سعادته بتعاونه مع جميلة البدوي وفتاح الجريني، مشيرا في الكلمة التي ألقاها أمام الحضور، إلى أنه فخور بصداقتهما، مستغلا الفرصة لتهنأتهما على زواجهما.

 

 

تقاسم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني مقطع فيديو على “أنستغرام”، يوثق لاستقباله وزوجته الفنانة جميلة البداوي، من قبل النجم شاروخان أمام برج خليفة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعد “jhoome jo pathaan” الأغنية الدعاية لأحدث أفلام شاروخان بعنوان “pathaan”، والذي من المفترض بدء عرضه في القاعات السينمائية نهاية شهر يناير الحالي.

 

 

ويذكر أن أغنية “jhoome jo pathaan” هي ثالث تعاون للثنائي المغربي مع شاروخان، بعد “jabra fan” و”ظالمة” التي شاركت فيها البدوي، وهي من كلمات جلال الحمداوي باللغة العربية، و”kumaar” بالهندي ومن توزيع “vishal and sheykhar”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.