جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نادي فرنسي وفرق من اليونان وتركيا مهتمة بيحيى عطية الله

جورنال أنفو

وفقا لما أورده الموقع الفرنسي المتخصص في رصد انتقالات اللاعبين “فوت ميركاتو”، فإن نادي مونبولييه الفرنسي مهتم بلاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله، للتعاقد معه، ليكون خليفة للاعب نيكولاس كوزا، الذي يتجه إلى الرحيل لنادي فولسبورغ الألماني.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه على بعد حوالي أسبوعين من نهاية فترة الانتقالات الشتوية، ليس هناك أي اتفاق رسمي بين نادي منبولييه والوداد الرياضي بخصوص انتقال يحيى عطية الله، مشيرا إلى أن الأخير، يحظى، أيضا، باهتمام أندية بشيكتاش التركي وأولمبياكوس اليوناني.

 

 

وتألق يحيى عيطة الله بشكل كبير مع فريق الوداد إذ ساهم في تتويج هذا الأخير بدوري أبطال إفريقيا والدوري الوطني الاحترافي، وتألق مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

 

 

وكانت منصة “ترانسفير ماركت” (transfermarkt)، المتخصصة في رصد القيم المالية لجميع لاعبي دول العالم، أعلنت، الجمعة 23 دجنبر 2022، ارتفاع القيمية التسويقية للاعب يحيى عطية الله، من 1,50 مليون أورو إلى 2,50 مليون أورو.

يذكر أن يحيى عطية الله، الذي بدأ مساره الكروي مع فريق أولمبيك آسفي، سبق له أن خاض تجربة احترافية قصيرة في الدوري اليوناني مع فريق فولوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.