جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كيم كارداشيان تشتري قلادة ارتدتها الأميرة ديانا

جورنال أنفو - أ.ف.ب

 

اشترت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان قلادة شهيرة ارتدتها الأميرة ديانا في مناسبات عدة، خلال مزاد نظم الأربعاء 18 يناير 2023 في لندن، وفق ما أعلنت دار “سوذبيز” للمزادات.

 

 

وبيعت القلادة لقاء 163,800 جنيه إسترليني (نحو 202,16 ألف دولار) خلال مزاد أقيم الأربعاء 18 يناير 2023 في العاصمة البريطانية.

 

 

وأشارت دار “سوذبيز” إلى أن الصليب المصنوع من الجمشت، وهو حجر كريم بنفسجي يشمل عدة أنواع من الكوارتز الأرجواني، اشتراه ممثل عن كيم كارداشيان.

 

 

 

 

وأوضح كريستيان سبوفورث من دار “سوذبيز” في تصريح قبيل المزاد، أن “المجوهرات التي كانت تحوزها الأميرة ديانا أو ترتديها، ليست متوافرة بصورة كبيرة في سوق المزادات، وخصوصاً قطعة على غرار هذا الصليب الملوّن والمميز”. وأضاف أن “هذه القلادة تؤشر إلى الثقة المتزايدة للأميرة ديانا في اختيار ملابسها ومجوهراتها في تلك المرحلة من حياتها”.

 

 

ارتدت الأميرة ديانا قلادة “عطا لله”، وهي عبارة عن صليب فاخر من تصنيع مصمم المجوهرات البريطاني البارز جارارد، في عشرينات القرن الماضي، خلال مناسبات عدة. ويتألف الصليب من ألماس بزنة 5,25 قيراطات.

 

 

وبيعت القلادة التي ارتدتها الأميرة ديانا في حفلة خيرية في لندن سنة 1987، بمبلغ هو ضعف سعرها التقديري.

 

 

 

 

وخلال حفلة “ميت غالا 2022″، التي نظمها متحف متروبوليتان في نيويورك السنة الماضية، ارتدت كيم كارداشيان (42 سنة) فستانا اعتمدته مارلين مونرو عندما غنت “هابي بيرثداي مستر بريزيدنت” للرئيس الأمريكي الراحل جون ف. كينيدي سنة 1962.

 

 

واضطر متحف “ريبليز”، الذي يملك الفستان الشهير، لنفي الاتهامات التي وجهت لكارداشيان، بأنها ألحقت ضررا بقطعة الملابس هذه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.