جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ازيد من 3000 طالب مهندس تستقبله 20 مقاولة وطنية ودولية بمناسبة الدورة 30 لملتقى الطالب السنوي

جورنال أنفو

 

 

اختتمت الدورة الثلاثين لفعاليات ملتقى المقاولات يوم الخميس 19 يناير، بالمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدارالبيضاء والتي نظمها نادي الطلاب المهندسين بهدف توجيه الطالب المهندس نحو متطلبات المقاولة والبحث عن مشاريع جديدة ذات البعد البيئي الصناعي، كما جرت مقابلات مباشرة مع اصحاب المقاولات من اجل التشغيل.

 

 

وفي اطاراشراك تضامني دعت بهذه المناسبة من خلال تصريح للصحافة، وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والاسرة عواطف حيار، الطلبة المهندسين للعمل على تفعيل المشاريع التكنولوجية واخراجها للوجود، وان لا تترك حبيسة العالم الاكاديمي، حتى تتمكن البشرية من النفع بها حسب تصريحها.

واعتبرمديرالمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدارالبيضاء بذرالدين بنعمرفي تصريح للصحافة ان اعتماد الملتقى في دورته الثلاثين على محور البيئة الصناعية الايكولوجية جاء تماشيا مع السياسات الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس المتعلقة بالبيئة،كدعامة اساسية في النسيج الاقتصادي.

 

 

كما اكدت رئيسة نادي الطلبة للمهندسين الطالبة سلمى فتح الله في تصريحها للصحافة بنفس الصدد، على استعداد الطلبة المهندسين لمواكبة التطورالصناعي، ويظهر ذالك من خلال تركيز الدورة الثلاثين على موضوع البيئة النظيفة حيث اصبحت مسيطرة على السوق الصناعية، مع تباين التنافسية بين المقاولات الصناعية في هذا المجال.

فوزية زين الدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.