جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رحلات جديدة مباشرة.. “العربية المغرب” تعلن ربط 3 مطارات بوجهات أوربية مختلفة

جورنال أنفو

 

أعلنت شركة “العربية المغرب”، اليوم الجمعة، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة خلال موسم الصيف المقبل، انطلاقا من مطارات طنجة ووجدة والناظور إلى العديد من المدن الأوروبية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها ستبدأ في تسيير رحلاتها المباشرة إلى الوجهات الجديدة وبأسعار تنافسية انطلاقاً من 21 يونيو 2023، وتشمل كلا من وجدة إلى ليون وليل ومونبلييه في فرنسا، بالإضافة إلى رحلات من طنجة إلى بالما دي مايوركا في إسبانيا وكولونيا في ألمانيا ومونبلييه في فرنسا ابتداءً من 23 يونيو 2023.

كما ستطلق “العربية المغرب” رحلات جديدة انطلاقا من الناظور إلى فرانكفورت في ألمانيا ابتداء من 22 يونيو 2023.

وسجل المصدر ذاته، أنه يمكن لزبناء الشركة حجز رحلاتهم مباشرة إلى هذه الوجهات، وكذلك إلى العديد من المدن الأوروبية الأخرى، عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء التابع للشركة أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

وتستمر “العربية للطيران” في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الطيران، من خلال توفير منتجات وخدمات مبتكرة تستجيب لاحتياجات المسافرين، كما توفر الشركة لزبنائها سياسات حجز سخية ومرنة.

وأكد البيان ذاته، أن يمكن لزبناء العربية للطيران أن يستفيدوا كذلك من خدمة إتمام إجراءات السفر عبر الأنترنت، والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة أو على التطبيق النقال Air Arabia، فضلا عن إمكانية الاستفادة من مزايا برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.