جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تصوير فيلم “أهل الكهف” المصري في المغرب بعد عيد الفطر

جورنال أنفو

 

أعلن المنتج المصري محمد رشيدي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، عن استئناف تصوير فيلمه السينمائي “أهل الكهف” بالمغرب عقب عيد الفطر المبارك.

 

 

يصور صناع فيلم “أهل الكهف” 70 في المئة المتبقية من العمل بمدينة ورزازات جنوب المغرب بعد جزء تم تنفيذه سابقا في مصر، وفق ما أوضحه منتج العمل محمد رشيدي على حسابيه الإنستغرامي” في المنشور التالي: «بسم الله، توكلنا على الله، الحمد لله، تم الانتهاء من التعاقد مع كل الجهات الإنتاجية بدولة المغرب لتصوير الـ70%؜ المتبقية من فيلم أهل الكهف».

 

وأضاف: «يبدأ التصوير بعد عيد الفطر لمدة شهر بإذن الله، ربنا يكملها على خير».

 

 

ويشارك في فيلم “أهل الكهف” العديد من النجوم العرب، منهم: خالد النبوي ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وغادة عادل ومحمد فراج، إضافة إلى عمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم وريم مصطفى وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد وماجد المصري وأحمد عيد.

 

وتدور أحداث فيلم “أهل الكهف” في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة، في حقبة تاريخية حول صراع الإنسان مع الزمن، من خلال ثلاثة نماذج من البشر تبعث إلى الحياة، وهو مأخوذ عن رائعة الكاتب توفيق الحكيم، وأشرف على معالجته سينمائيا أيمن بهجت قمر، فيما ينفذ إخراجه عمرو عرفة، أما الإنتاج فهو لمحمد رشيدي بعدما تنازل له المنتج وليد منصور سابقا عن حقوق الملكية الخاصة بالفيلم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.