جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كوثر التغزاوي.. مخرجة فيديو كليبات تكسب ثقة الفنانين

جورنال أنفو

 

تلقت المخرجة المغربية كوثر التغزاوي، إشادة كبيرة عقب إزالتها الستار عن أحدث أعمالها، وهو فيديو كليب “ديني معاك” للفنانة الشابة دعاء اليحياوي والفنان kouz_1.

 

 

و تعتبر كوثر التغزاوي، أول مخرجة فيديو كليب بالمغرب، حيث قدمت العديد من الكليبات، التي حققت نجاحا كبيرا أبرزها الأغنية المصورة “متبدلتش” لحاتم عمور، وكليب “مصاري”، و”في عيوني” لنعمان بلعياشي، وكليب “سيدي” لمحمد رضا، و”برج الميزان” لمهدي فاضيلي.

 

وبدأت كوثر التغزاوي مسيرتها الفنية من خلال عملها في توضيب العديد من الأعمال الفنية، ككليب الفنان سعد المجرد “سلام”، وسيتكوم “صالون”، كما حظيت بثقة منصة البث التدفقي “نتفليكس” لتقدم السلسلة الوثائقية “African Queens”.

 

وتتمتع المخرجة المغربية بحرفية عالية، جعلتها المفضلة لدى كثير من الفنانين، من خلال فيديو كليباتها وأسلوبها المبتكر كمخرجة وطرقها الابداعية في مزج العناصر المغربية التقليدية مع الأساليب والتقنيات الحديثة، ما ميزها عن المخرجين الآخرين، كما تحرص كوثر التغزاوي على تكوين الصورة باستخدام الألوان والإضاءة لخلق الحالة المزاجية والجو المناسب لكل فيديو، سواء كانت تعمل بميزانية كبيرة أو موارد محدودة، فإنها دائما ما تجد طرقا إبداعية لإبراز فيديوهاتها بطريقة فنية ومعبرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.