جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

البطل المغربي إلياس النهاشي يعود للقتال في عرض ONE Friday Fights 6

جورنال أنفو

 

خلال عرض ONE Friday Fights 6، يخوض النهاشي، البالغ من العمر 26 عاماً، أول نزال له في الكيك بوكسينغ ضمن فئة وزن الديك، بعد أن هيمن على فئة وزن الذبابة لسنوات.

 

 

سيواجه نجم الفنون القتالية المغربي المقاتل الإيراني علي أشقر قدرتي سراسكان في النزال السادس ضمن بطاقة العرض الذي سينطلق الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة على “بي إن سبورت بريميوم 1”.

 

 

النهّاشي يمتلك سجلاً نظيفاً في بطولة “ون”، وقد أحرز لقبه العالمي في الكيك بوكسينغ لوزن الذبابة على حساب التايلاندي بيتشدام بيتشيندي عن طريق الضربة القاضية التقنية خلال ظهوره الأول في المنظمة، ودافع مرتين بنجاح عن لقبه منتصراً على الصيني وانغ وينفينغ بقرار منقسم من الحكام و على بطل العالم الحالي سوبرلك كياتمو بإجماع الحكّام.

 

 

النهاشي تخلى عن لقبه العالمي في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة لينتقل إلى فئة وزن الديك، ويأمل بأن يفتتح نزالاته ضمن هذه الفئة بانتصار على قدرتي سراسكان اليوم.

 

 

من جهته، يأمل الإيراني قدرتي سراسكان، 26 عاماً، بأن ينتصر على حساب المغربي المرشح للفوز ليفتتح سجله في بطولة “ون” بفوز مدوٍ.

 

 

سلسلة ONE Friday Fights هي عروض أسبوعية تقيمها أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم بطولة “ون” على ملعب “لومبيني” للملاكمة بالعاصمة التايلاندية بانكوك كل يوم جمعة.

 

 

وسيشارك في عرض ONE Friday Fights 6 مقاتل عربي آخر هو التونسي مروان حولي الذي يقاتل البلغاري بوغدان شوماروف في نزال كيك بوكسينغ عن فئة الوزن الخفيف في حين أنّ الحدث الرئيسي سيجمع التايلانديان غينغسانغليك تور لاكسونغ وكونغثوراني سور سوماي في نزال مواي تاي (ملاكمة تايلاندية) عن فئة وزن الذبابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.