جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نادين نجيم تبارك قرار حبس المجرد لـ6 سنوات وتصفه بـ”المجرم”

جورنال أنفو

 

أثارت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، غضب فئة عريضة من المغاربة، بسبب طريقة مهاجمتها للفنان سعد لمجرد، وتعليقها على إدانته بالسجن، حيث أعادت نشر تغريدة وصفته بالمجرم المتحرش والمغتصب.

 

 

وأعادت “نجيم” نشر تغريدة عبر “تويتر” هاجمت صحفية لبنانية دافعت عن سعد لمجرد، وجاء في تلك التغريدة أن صاحبها يتأسف على دفاع هذه الأخيرة عن المتهم، مضيفًا: «منأسف نشوف صحافية تدافع عن مغتصب وبنفس الوقت تشكك بمصداقية القضاء الفرنسي» .

 

 

وزاد قائلًا في رده على الصحفية: «المغتصب أو المتحرش هو مجرم، ممكن يكون إنسان كثير مسالم، لطيف حلو، كريم، مضياف، خلوق بس ما راح يبينلك الجهة السيئة يلّي فيه، فموقفك هون أبدًا مش مطرحوا».

 

 

 

 

الطرقة التي تفاعلت بها الفنانة اللبنانية مع قضية لمجرد، وضعت في موقف لا يحسد عليه من طرف جمهوره ومحبيه وداعميه، حيث تعرضت لانتقاذات لاذعة بدعوى أنها تشمت فيه وتسيء لصورته.

 

 

ودافعت الصحافية اللبنانية رولا نصر عن الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد أن قضت محكمة فرنسية في باريس، بحبسه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وكتبت: “لو شو ما كان الحكمأنا مش مصدقة التهمة لأني بعرفو شخصي من أيام ما كان مشارك ببرنامج “سوبر ستار”. كنت اشتغل اعداد وكنا نتلاقى كل يوم بعمرنا ما شفنا منو تصرف غلط معاي حدا. اضافة الى انه المدعية فرنسية وهو مغربي يعني لا ثقة بالقضاء اللي ممكن كتير يكون تحت ضغط الرأي العام”.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.