جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حنان الخضر تعلن عودتها للساحة الفنية من خلال مسلسل “أحلام بنات”

جورنال أنفو

 

أعلنت الفنانة المغربية حنان الخضر عودتها إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام لسنوات، وذلك من خلال مسلسل مغربي سيعرض على قناة “إم بي سي 5”.

 

 

وستشارك الخضر في بطولة المسلسل المغربي “أحلام بنات”، والمكون من 60 حلقة، إلى جانب مجموعة من الممثلين من بينهم ساندية تاج الدين وسلوى زرهان وربيع الصقلي.

 

 

وقالت حنان الخضر في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، أرفقتها بصورة لها من كواليس العمل: “لكل محبيني لي كنعتبرهم السند والدافع الأقوى ليا لتقديم الأفضل جيت اليوم نشارك معاكم فرحتي بعد غياب طويل..”.

 

 

وأضافت: “ها أنا عدت أحبابي بكل عزيمة وحب وعطاء باش نقدم ليكم قريبا إنشاء الله “مسلسل مغربي” عمل في المستوى لي أنا جد فخورة به ولي كنتمى من كل قلبي ينال الإعجاب ديالكم وتكون إنشاء الله عودة ثابتة ومحسوبة في المستقبل في هذا المجال بمساندتكم و ثقتكم لي عودتوني عليها”.

 

 

وتابعت حنان في ذات المنشور قائلة: “متتبعيني عارفين بأنها ليست تجربتي الأولى فالتمثيل ولكن نقدر نقوليكم أنها بالنسبة لي تجربة من نوع خاص وقريبة على قلبي كأنها الأولى ومتشوقة بزاااااف باش نشوفوها جمييع”.

 

 

ووعدت الخضر جمهورها بأن تصبح شخصية مصرة على النجاح، حيث كتبت: “كنواعدكم بحنان في حلة جديدة مصرة على النجاح. شكراا بزاف على حبكم و ثقتكم”.

 

 

ويذكر أن حنان الخضر توارت عن الأنظار سنة 2018، بعد زواجها وانتقالها للعيش في مدينة أمستردام الهولندية، واختلفت الآراء حول سبب اختفائها، حيث رجح البعض أنها غابت عن الساحة الفنية بسبب الزواج الذي أثمر عن طفلة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.