جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شقيقة رونالدو تختار مراكش لتنظيم عرضها للأزياء

جورنال أنفو

 

اختارت إلما أفيرو ، الأخت الكبرى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، المغرب لتنظيم النسخة السادسة من عرضها للأزياء “Fashion Show by Elma” ، والذي من المتوقع أن تستضيفه مدينة مراكش الحمراء في 11 مارس المقبل.

 

 

 

استعدادًا لهذا الحدث العالمي للموضة والأزياء ، وصلت أخت رونالدو ووالدته ماريا دولوريس إلى مراكش ، وهي زيارة كانا حريصين على توثيقها من خلال صورة تواجدا فيها في صحراء أجفاي بلثام الوردية في الطريق الصحراوي ، و أرفقته بكندورة مغربية باللون النيلي وهي الصورة التي شاركتها إيلما عبر ميزة الأستوري على حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات إنستغرام.

 

 

 

 

 

 

وشرعت الشقيقة الكبرى لرونالدو في الترويج لعرض الأزياء الذي يقام في مراكش ، عبر حسابها على إنستغرام ، حيث أعلنت وصولها إلى المغرب عبر إحدى المنشورات التي أرفقتها بتعليق قائلة: تكون عطلة نهاية أسبوع رائعة ، عيد ميلادي هو عرض أزياء “.

 

 

 

يشار إلى أن إلما اختارت مدينة مراكش لتنظيم “عرض أزياء إلما” ، بعد تنظيم نسخه الخمس السابقة في جزيرة ماديرا وبراغا في البرتغال ولوكسمبورغ وباريديس البرتغال و روما إيطاليا.

 

 

 

ومن المنتظر أن يشهد فندق سافوي لو جراند بمراكش ، في 11 مارس الشهر المقبل ، النسخة السادسة من هذا الحدث الكبير الذي يستضيف عددًا من المصممين في مجال الملابس النسائية والمجوهرات والحقائب وغيرها.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.