جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قلعة السراغنة.. لقاء بجماعة العامرية يخص محاور و مشاريع برنامج عملها

جورنال أنفو

 

استنادا على المادة 10 من المرسوم رقم 2.16.301 المتعلق بتحديد مسطرة إعداد برنامج عمل الجماعة و تتبعه و تحيينه و تقييمه و آليات الحوار و التشاور لإعداده، انعقد الخميس، لقاء بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة العامرية باقليم قلعة السراغنة.

 

 

وتم عرض خلاصات التشخيص التشاركي و محاور و مشاريع برنامج عمل الجماعة.. حضره السادة رؤساء و ممثلي اللجان الدائمة و أعضاء المجلس الجماعي و مدير المصالح الجماعية و ممثلي مختلف المصالح الجماعية و قائد قيادة العامرية و ممثل قائد سرية الدرك الملكي ببني عامر و مصلحة الشؤون القانونية و أعضاء هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع و مدير تانوية العامرية و جمعيات المجتمع المدني.

 

وتشير المادة 10 من المرسوم رقم 2.16.301 إلى ضرورة عرض رئيس مجلس الجماعة مشروع برنامج عمل الجماعة على اللجان الدائمة لدراسته ثلاثين يوما على الأقل قبل تاريخ عقد المجلس للدورة العادية أو الإستثنائية المخصصة للمصادقة عليه.

 

وقد عرف اللقاء، تقديم مجموعة من المشاريع المطروحة في برنامج العمل و التي تم استخلاصها من مجموعة من الاقتراحات المقدنة خلال سلسلة اللقاءات التشاورية و الاجتماعات التي عقدها مكتب الدراسات مع جميع المتدخلين بالجماعة، كما تم فتح باب النقاش و الذي تميز بتقديم الملاحظات و الاقتراحات من طرف الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.