جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أزمة سايس مع بشكتاش تدفعه للمغادرة والوجهة قد تكون إلى الدوري الإنجليزي

جورنال أنفو

 

باتت مغامرة الدولي غانم سايس مدافع نادي بشكتاش التركي، قريبة من النهاية، نتيجة موقف “شينول غونيش” المدرب الجديد، الذي عوض “فاليريان إسماعيل” المدرب السابق، والذي كان وراء التحاق سايس بالدوري التركي.

 

 

وتتواصل أزمة سايس مع بشكتاش، وهو ما سيجبره على مغادرته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أضحى خارج حسابات المدرب الجديد، ولم يعد يشكل أحد الدعامات الأساسية للفريق التركي.

 

 

ونقلا عن صحيفة “فاناتيك” التركية، فقد أكد المدرب الحالي لفريق بشكتاش أن سايس لا يدخل في منظومته ولا يستطيع التكيف مع نظام اللعب الجديد للنادي.

 

 

وأفادت الصحيفة نفسها، أن الأشهر القادمة ستكشف عن قرار جديد لسايس بشأن مسيرته مع بشكتاش، حيث قرر عدم المواصلة مع فريقه ومغادرته في “المركاتو” القادم، الذي كان قد أعطى في اجتماعه الأخير، موافقته برحيل سايس، بعدما استعان بخدمات المدافع التركي « عمر كولي » كبديل.

 

 

ويرتقب أن يعود الدولي سايس إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة نادي نوتينغهام فوريست، مقابل مبلغ 5 مليون بورو، كقيمة الانتقال، بعد أن ظل رهين كرسي الاحتياط، ويبحث عن التنافسية لتعزيز صفوف « الأسود »، خلال الاستحقاقات القارية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.