جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فرقة مسرح السراغنة تنظم الدورة الأولى من مباريات الإرتجال المسرحي

جورنال أنفو

 

نظمت فرقة مسرح السراغنة في إطار مشروعها “المسرح فمدينتي”، الدورة الأولى من مباريات الإرتجال المسرحي التي جاءت بعد تكوين مسرحي أشرفت عليه الفرقة دام مدة ستة أشهر تحضيرا للمقابلات وقد عبرت عن الإنخراط فيه جمعيات سرغينية ساهمت أيضا في نجاح الملتقى بشكل كبير وهي : جمعية أثر، وجمعية الشباب الموهوب.

 

وعرف النشاط تقديم مباريات الإرتجال المسرحي بين 11 و12 مارس الجاري، بفضاء دار الثقافة قلعة السراغنة، أمام جمهور محب للفرقة ومتعطش للفن المسرحي، الذي حضر واستمتع بفئاته المتعددة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتراهن فرقة مسرح السراغنة من خلال هذا المشروع، على إعطاء التكوين المسرحي والثقافي أهمية قصوى عبر ورشات موضوعاتية من تأطير أعضاء فرقة مسرح السراغنة، وكذا خبراء وفنانين في المسرح والمهن المرتبطة به البرنامج يستهدف كل الفئات العمرية و بخاصة الفئة الشبابية.

 

وتكون الفريق المشرف على المشروع من المدير الفني محمد عباد، والمنسق العام المهدي مول الخيل، المسؤول الإداري عبد العالي الناصري، ومسؤولة التواصل فاطمة الزاهيري، فيما تكلف الفريق المكلف بالتكوين والتأطير من زكرياء سليم، وصلاح الدين الشرقاوي، عمر الكنيف، يونس الأبيض، وعزيزة الزاهيري، ثم عتيقة الزاهيري، وشراف العبدلاوي، سومية رياض، أنس بنجدية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.